سارة النهيلي

سارة النهيلي مغربية تقترب من لقب ملكة جمال إيطاليا

بيت الفن

بتتويجها بلقب ملكة جمال إحدى المقاطعات الإيطالية، تكون عارضة الأزياء المغربية، سارة النهيلي، من أوائل المتأهلات لمسابقة ملكة جمال إيطاليا.

وتمكنت النهيلي، من الفوز بلقب ملكة جمال مقاطعة تافيرنولا بيرغاماسكا بجهة لومبارديا (شمال إيطاليا)، في المسابقة التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي.

واستطاعت الفتاة، البالغة من العمر 23 سنة، أن تنتزع اللقب رغم المنافسة الشرسة من متسابقات أخريات أغلبهن إيطاليات.

وأبهرت الحسناء المغربية لجنة التحكيم برشاقتها وقامتها الرياضية، طولها 1.72 متر، التي اكتسبتها بحكم كونها من هواة الكرة الطائرة.

وتقيم ملكة الجمال المغربية، ببلدة كارزينو في إقليم كومو الإيطالي، وتشتغل سكرتيرة في أحد فنادق المدينة، كما أنها تشارك في مسابقات عرض الأزياء.

وسيفتح هذا الفوز أمام الشابة المغربية الأصل المجال للمشاركة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا، كمواطنتها أحلام البرينيس التي تحدت كل الحواجز وبلغت نهائيات مسابقة ملكة جمال إيطاليا سنة 2015.

وكانت البرينيس التي ولدت وعاشت في مدينة بادو في إيطاليا، قد تعرضت للكثير من التهديدات بسبب أصولها المغربية ودينها الإسلامي، كما أثار الموضوع الصحافة الإيطالية في ذلك الوقت، بوصفها أول مسلمة تحصد هذا اللقب.

وتعرضت عارضة الأزياء التي سعت إلى الحصول على لقب ملكة جمال إيطاليا 2015، للانتقاد الشديد عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان تعليق البرينيس على هذا الأمر بأنها تملك الحرية الكاملة في اختيار الطريقة التي تعيش بها حياتها بغض النظر عما سيقوله البعض عنها، فقد عاشت وتربت في إيطاليا وتنتمي إليها بشكل كبير.

وكانت ترغب في الفوز بلقب ملكة جمال إيطاليا في 2015، غير أن ديانتها الإسلامية، تسببت لها في انتقادات كبيرة.

عن بيت الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master